Dunkel

السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

AJ+ كبريت
Abonnieren
Aufrufe 716 543
89% 45 856 5 229

لمتابعة حلقات "السليط الإخباري"
goo.gl/sCG87B

السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

أي من هذه العوامل أكثر ضرراً على المجتمع؟
1. اللاجئون السوريون
2. لدغة العقرب
3. بيكاتشو

جميع حلقات "السليط الإخباري"
goo.gl/jg5VNX

إعداد: طارق محمد - مروة الحاراتي
كتابة: أحمد الخالدي - نيكولاس خوري - طارق محمد - مروة الحاراتي
تقديم: نيكولاس خوري


تصوير: هشام قمارة
مساعد تصوير: كارلوس أليسواغ
مونتاج: جويس طراد
مؤثرات بصرية : جمال غبارة
هندسة الصوت: حمزة التابعي

تصميم البرنامج: محمد العكليك
المقدمة:
إخراج فني/ تحريك: عمر لباد
رسم خلفيات: محمد العكليك
جرافيكس: صفاء سلامة
مسؤول الإبداع: مؤمن بناني


تمثيل: أحمد الخالدي - غريغوري عيد - هادي زنجي
منتج: أحمد الخالدي
مسؤول الإنتاج: أنس الداود - ناديا حموري
المنتج التنفيذي: لينا منصور
تدقيق لغوي: محمد إمام
إخراج: جويس طراد

كن جزءاً من مجتمعنا
goo.gl/sCG87B

لمتابعتنا على
twitter.com/ajplusarabi
facebook.com/ajplusarabi
موقعنا: ajplus.net/arabi

Unterhaltung

Am

 

13 Sep 2018

نيكولاس خوريnikolas khouryالسليط الإخباريالموسم السادسكورن فليكساعدامسلمان العودةالسعوديةمحمد بن سلمانمعتقلين الرأيبلحةمصراللاجئين السوريينالسرطانام تي فيلدغة العقربالجزائرعامل نظافةالاردنالياباناعصار جيبيالسيسيانروامحمود عبد العزيزعادل الميلوديترمباحمد البحيريالاسبوع في كيسعبدالله الشريفجو شو مفتي السعوديةالدحيحالاسبتاليةAJ+ كبريتجو شو

Teilen:

Link:

Video herunterladen:

Link wird geladen...

Hinzufügen:

Meine Playlist
Später ansehen
KOMMENTARE 3 380
AJ+ كبريت
AJ+ كبريت Vor 5 Monate
(🔔) لمشاهدة حلقات السليط الإخباري، اشتركوا في القناة وفعّلوا خاصية التنبيهات goo.gl/sCG87B
Baker Bekar
Baker Bekar Vor 17 Tage
دايما الحك علينا
marwa chakroun
marwa chakroun Vor 3 Monate
AJ+ كبريت بحبكوووووووووووم
أحبك ربي
أحبك ربي Vor 4 Monate
من اكبر مشجعيكم عااااااش سليط حلمي اكون ف التيم معاكم
Hana Alkhatib
Hana Alkhatib Vor 4 Monate
AJ+ كبريت ن
Anissa Omar
Anissa Omar Vor 9 Stunden
السوريين سبب كل الحرووب العالميه الأولي والتانيهً والتالته والرابعة كمان 😹😹😹وهنن السبب في رئاسة ترامب 😂😂😂😂😂 ياريت السورين حكموا العالم كله كان اتغير كله وبقي احسنً من القرف الليً هو فيه السورين ناس أخلاقها عاليه وبجد نفتخر بأنهم عرب حاجه بقي تلفقو تخلفكم للسورين
Adel Ibrahim
Adel Ibrahim Vor 19 Stunden
مقاطعكم بايخة
Abdulaziz Ali
Abdulaziz Ali Vor 2 Tage
بارد
اخلاق اسلامية
😂😂😂😂🌹🌹🌹🌹
shorouk Fisal
shorouk Fisal Vor 5 Tage
انا احبه الحليب ساخن مع الكورن فليكس بس حطيت لايك😅ماحب احط لحدا ديس لايك وانتوا ماتستحقوا مثل هذا الشي
yasmin7903
yasmin7903 Vor 6 Tage
خمسة ألف يحبون الكورن فليكس بحليب ساخن؟
Omar Aziz
Omar Aziz Vor 6 Tage
تبا لكم بحب الكونرفلكس حار كنت بقول شي ثاني!!!!
the Queen Sanae
the Queen Sanae Vor 9 Tage
ههههه كرون فلكس بحليب سخن هههه مجنون
yousef sami
yousef sami Vor 13 Tage
صحابي سبو عليهم عادي
المظفر قطز
حليب ساااخن
Hazza599 ALSHIBLI
Hazza599 ALSHIBLI Vor 15 Tage
كرييه وحب الحليب الساخن
Shams Nsour / شمس نسور
بحب الكورن فليكس بحليب ساخن بس ما بدي احط دس لايك
ساحرة مفقودة
كورن فلكس بدون حليب ^^
محمد خليل
محمد خليل Vor 18 Tage
طب بالنسبة للي بياكل الكورن فليكس بدون لبن
mhd abo horayra
mhd abo horayra Vor 18 Tage
انا سوري بس ولله عجبني الشغل هههه
Omar Ali
Omar Ali Vor 19 Tage
العن ابوك
أبن الضيعة
واذا انت بتحب المجدرة بلبصل حط لايك
Zou Atfi
Zou Atfi Vor 21 Tag
و الله فيديوهاتك اكثر من رائعة و احترافية نيكولاس انت رائع و لي يسأل ان كانت القضايا التي تطرحها تؤمن بها أنا لا أريد جواب لأنه احساسك بالظلم واصلني و زيادة
fuk with you
fuk with you Vor 22 Tage
بحبه بارد😂😂
Naima Nina
Naima Nina Vor 22 Tage
نحبو بدون حليب مقرمش😋
Algerie Abdelhafid
Algerie Abdelhafid Vor 23 Tage
انا جزاءري و اؤيد قناتكم . على فكرة اعجبتني محكمة البشرات.
minutes holding
minutes holding Vor 23 Tage
عسل يا خالدى
نور طارق
نور طارق Vor 27 Tage
محكمة البشرات 😂😂😂😂😂
Dana Sabah
Dana Sabah Vor 27 Tage
ليش دايماً بتستهزأ من سوريين ؟
Joseph Eric
Joseph Eric Vor 21 Tag
+Dana Sabah أنا لم أقرأ اسمك لانه لايهمني بقدر لاتهمني سخافتك
Dana Sabah
Dana Sabah Vor 21 Tag
+Joseph Eric غبي ؟ 😂 يا مثقف يا بتاع المدارس أنا أنثى مش ذكر يا غبي 😂
Joseph Eric
Joseph Eric Vor 21 Tag
هو أمه سوريا لماذا يستهزأ بالسوريين ياغبي
بيلسان الحوراني
إنشاء الله اضلو سعدا زي مبتسعدونا
asamer gh
asamer gh Vor 28 Tage
يا اخي بحب السليط بس برضوا بحب الكورنفليكس ساخن 😂😂
عبد الله بن موسى
يحيا خالدي ويسقط نيكولاس
محمد مجدي
محمد مجدي Vor 28 Tage
الوطن العربي فعلا يحتاج نعرف فين أخطأنا
BAKOORYGAMER BAKOORYGAMER
صحابي تعالو نسب عليهم هههههههههههههههههه
ميكاسا تشان
ولله حبيت الحلقه بس انا بحب الكورن فليكس ساخن 😂😂🤣🤣😫😋
firdaws zouhri
firdaws zouhri Vor Monat
I love you 😆 in Morocco
Sirina Amal
Sirina Amal Vor Monat
والله مفيش شعب نحبو كما الشعب السوري والفلسطيني اهلا وسهلا في بلدكم الثاني الجزائر
belkis bouchra
belkis bouchra Vor 21 Tag
Psk 7alaba
moha mona
moha mona Vor Monat
شكرا على المجهودات المبذوله
Si Sou
Si Sou Vor Monat
لك يا عييب الشووم فكرت الجزائر دولة عربية
belkis bouchra
belkis bouchra Vor 21 Tag
الجزائر ليست دولة عربية
m_ ghoul
m_ ghoul Vor Monat
اضحكتني حتى البكاء
Brent Sarbon
Brent Sarbon Vor Monat
3:39 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣💔
Hussein Alfalah
Hussein Alfalah Vor Monat
بحبكو كتيررر عراسي كل طاقم العمل أنتم رائعين
Mahmoud Alnasser
نيكولاس حكي شي مرة بالسوري ولوو 💐
Zaineb Alglad
Zaineb Alglad Vor Monat
النحلة بتموت بعد ما بتقرص الشخص ف ازاي لسه عايشه بعد ما فرصته... 😂😂؟
Bayan Saleh
Bayan Saleh Vor Monat
ما باكل كورن فلكس 😁😁😁
Kokou 23
Kokou 23 Vor Monat
😂😂😂😂😂😂😂
Nesreen Mustafa
Nesreen Mustafa Vor Monat
انا بحب مع سوخنه ما بحبه ما بعرف عشان بارد اصلا من فضلكم
Adam Adam
Adam Adam Vor Monat
نيكولاس 😍
Raghad TV
Raghad TV Vor Monat
كتييير بحب البرنامج وممتع ان اتحري احط 👎🏻ولا 👍 انا بحب الكور نيفلكس مع حليب ساخن و بارد اسب عليكو ولا لا
Meriem Benz
Meriem Benz Vor Monat
ههههههههههه تحية للسليط من الجزائر ✌️✌️✌️✌️😂😂😂
Faisal Alamr
Faisal Alamr Vor Monat
هلا بالخنيث
Nada Saadieh
Nada Saadieh Vor Monat
معك نيكولاس
Mr Potato
Mr Potato Vor Monat
تعليق حلو
itami no rensa
itami no rensa Vor Monat
النسخ اللي تتشمت بمصايب الناس.. جزء من بيئتنا و لازم نتعلم كيف نتعايش معهم .. ناس تعر و الله و مش جايين الا باليابان طيب بس يقدروا يعملوا و ينظموا شارع من شوارع اليابان يحقلهم يحكوا عنها بعدين
itami no rensa
itami no rensa Vor Monat
كلام وزير الصحه صحيح .. لازم نتعايش و نحترم البيئه اللي عايشين فيها و نفهمها.. مش كل شي نشوفه نقتله او نحاول نئذيه ..مش عدو النا بيئتنا بكفي كنا سبب بانقراض انواع مختلفه من الحيوانات ...
Ali Fidda
Ali Fidda Vor Monat
الله عليك و على أخلاقك يا فخر العرب😍
شمسي يا سامراء
و الله من احلة البرامج
Abdallah Mohamed
يا اجمل يوتيوب
mohamad khateeb
mohamad khateeb Vor Monat
طيب انا بحب عشقتين شو اعمل
Narimane Saifi
Narimane Saifi Vor Monat
حليب سخن هههه
ابناء الغضب
واللي ما بحب الكورنفلكس 😁😂
Aya Mah's
Aya Mah's Vor Monat
سب سب سب تعالو سبو معي يا اصحاب خخخ
chihab tube
chihab tube Vor Monat
الجزائر هههههه DZ
Samia DOUARRE
Samia DOUARRE Vor 2 Monate
حليب بارد
Yasser Fared
Yasser Fared Vor 2 Monate
بحبه بالحليب البارد
bent falsten
bent falsten Vor 2 Monate
لك يقبروني السورين محلاهم هههههه الله ينصرهم وينصرنا
حسن حسن
حسن حسن Vor 2 Monate
.
زهرة بين الأشواك
مضحك مبكي ...
bin masoud
bin masoud Vor 2 Monate
كورن فليكس بحليب سااااااخن♥
Âl-ÿèmènî Âmôôtà
ي اخي كل شي يرموه ع اللاجئين 😐
Dr Oz
Dr Oz Vor 2 Monate
بحبك نيكولاس
بيان Talha
بيان Talha Vor 2 Monate
بصراحة أنا بحب الكورنيفليكس مع حليب بارد
Shaima Said
Shaima Said Vor 2 Monate
والله احبكم من اليمن
NFTM 12
NFTM 12 Vor 2 Monate
ياكلاب يانجسين الحليب الحار احلا ياكلب
Hala Joundi
Hala Joundi Vor 2 Monate
بهدلنااااا...... الجزائري يعمل لايك
Nawal Ftooh
Nawal Ftooh Vor 2 Monate
ايش اسم اللعبه الى مع خالدى
Ahmad Sublabn
Ahmad Sublabn Vor 2 Monate
انا باحبكوه بس انا بحب الكون فلكس مع حاليب سوخون
Jana Sarayreh
Jana Sarayreh Vor 2 Monate
بحبة مع الحليب الساخن بس أكيد رح أحط لايك 🙂🙂🙂🤗🤗🤗😙😙😌😌😊
زانيار مهدي
والله احبكم كثير بس انتوا طلبتوا سب انتو حمقا اغبياء الله لا يوفقكوم
zaki ادم
zaki ادم Vor 2 Monate
ناس عندكم محتوى واقل شي اسويه لايك وسبسكريب
Nada 13
Nada 13 Vor 2 Monate
طب انا حطيت لايك وبحب لكورن فليكس بلبن سخن انا كدة احترت 😂😂😂😂
علاء جسري
علاء جسري Vor 2 Monate
معك حق في اعلانات سوريه
محمد خليل
محمد خليل Vor 2 Monate
خرة عليكو
youssef refaey
youssef refaey Vor 2 Monate
بحب أكيد الكورن فيلكس بحليب بارد أكيد يعني
Abdulkader Kattan
Abdulkader Kattan Vor 2 Monate
يا اخي رائع الواحد مو بايده يضحك
Amaghros Warda
Amaghros Warda Vor 2 Monate
😍😍😍🤗🤗🤗🤗🤗😗😗😗😗😗😗😗😗😍😍😍😍😍😍😍😍😍😍
Amaghros Warda
Amaghros Warda Vor 2 Monate
Waw
Coutinho 7
Coutinho 7 Vor 2 Monate
طبعا الكورن فليكس مع حليب بارد لكن بارد بارد مش عادي طبيعي
yossra siddig
yossra siddig Vor 2 Monate
نحو تعلم الفرنسيه
Rama Ropanzel
Rama Ropanzel Vor 3 Monate
انا بحب سخن بس ححط لايك
عبدالله الذياب
والله تفوه 😂😂😂😂😂😂😂ليه مايتكلمون عربي مو عرب
Adriana. Js
Adriana. Js Vor 3 Monate
مبدعييين وافكاركم تجنن😂😂🇴🇲
Giovanni junior
Giovanni junior Vor 3 Monate
بس اللي عندهم دم و حياء يتابعون السليط
الشبح GAMER
الشبح GAMER Vor 3 Monate
شكرا على جهودكم المبذولة
Safaa Kadir
Safaa Kadir Vor 3 Monate
يحرء رفكن ما أخف دمكن😂😂😂
Ahmed Ahmed
Ahmed Ahmed Vor 3 Monate
راعين
القرءان الكريم ومنوعات
اعشق شخصية نيكولاس
Aya Mansour
Aya Mansour Vor 3 Monate
انتم سكر❤❤
DarkK ToucH
DarkK ToucH Vor 3 Monate
اعملوا ثورة في الاردن
Abdulrahman sakka 22
ارهان
yozygame 3 saleh
yozygame 3 saleh Vor 3 Monate
تفوعليكم انا بحبه ساخن ما بحبه بارد انت حكيتلي اسب عليك يا حيوان 😂😂
Siba Ismael
Siba Ismael Vor 3 Monate
اكتب تعليق حلو وانشروه مع اصحابكم
tmohammady
tmohammady Vor 3 Monate
ربنا يحفظكم من الحكومات العربية. أصلكم ما خليتوا حكومة عربية إلا و انتقدتوها .
SFN profits
SFN profits Vor 3 Monate
انتم روعة
Nächstes Video
A Quiet Place (2018) KILL COUNT
17:23
Twin Swap DRIVE THRU Challenge
11:46
ALADDIN Trailer 2 (2019)
2:40
Aufrufe 8 610 616
My Car Caught On Fire!
15:34
Aufrufe 933 209
My Blockbuster Video Stories
7:28