Dunkel

السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

AJ+ كبريت
Abonnieren
Aufrufe 810 999
89% 49 723 5 594

لمتابعة حلقات "السليط الإخباري"
goo.gl/sCG87B

السليط الإخباري - هلا بالخبيث | الحلقة (12) الموسم السادس

أي من هذه العوامل أكثر ضرراً على المجتمع؟
1. اللاجئون السوريون
2. لدغة العقرب
3. بيكاتشو

جميع حلقات "السليط الإخباري"
goo.gl/jg5VNX

إعداد: طارق محمد - مروة الحاراتي
كتابة: أحمد الخالدي - نيكولاس خوري - طارق محمد - مروة الحاراتي
تقديم: نيكولاس خوري


تصوير: هشام قمارة
مساعد تصوير: كارلوس أليسواغ
مونتاج: جويس طراد
مؤثرات بصرية : جمال غبارة
هندسة الصوت: حمزة التابعي

تصميم البرنامج: محمد العكليك
المقدمة:
إخراج فني/ تحريك: عمر لباد
رسم خلفيات: محمد العكليك
جرافيكس: صفاء سلامة
مسؤول الإبداع: مؤمن بناني


تمثيل: أحمد الخالدي - غريغوري عيد - هادي زنجي
منتج: أحمد الخالدي
مسؤول الإنتاج: أنس الداود - ناديا حموري
المنتج التنفيذي: لينا منصور
تدقيق لغوي: محمد إمام
إخراج: جويس طراد

كن جزءاً من مجتمعنا
goo.gl/sCG87B

لمتابعتنا على
twitter.com/ajplusarabi
facebook.com/ajplusarabi
موقعنا: ajplus.net/arabi

Unterhaltung

Am

 

13 Sep 2018

Teilen:

Link:

Video herunterladen:

Link wird geladen...

Hinzufügen:

Meine Playlist
Später ansehen
KOMMENTARE 3 377
AJ+ كبريت
(🔔) لمشاهدة حلقات السليط الإخباري، اشتركوا في القناة وفعّلوا خاصية التنبيهات goo.gl/sCG87B
Hoota Gedo
Hoota Gedo Vor 4 Monate
واذا ما حابي تشارك علي السليط ممكن ت**** علينا عادي وتنادوا اصحابكم ي*** علينا عادي اقوال مأثورة 😂
wafa yusuf
wafa yusuf Vor 5 Monate
Just a couple hours in your room. several other people
Baker Bekar
Baker Bekar Vor 7 Monate
دايما الحك علينا
Queen riwa
Queen riwa Vor 10 Monate
AJ+ كبريت بحبكوووووووووووم
migo gamer
migo gamer Vor 2 Tage
انا بحب الاثنين
wolf girl
wolf girl Vor 2 Tage
مجتمع نحلي قدر 😂😂😂
Vivid Trowada
Vivid Trowada Vor 3 Tage
انا احب الكورن فليكس بالحليب السخن 😘دس لايك
لا إله إلا الله
محكمة البشرات😂😂😂
FOX FM
FOX FM Vor 3 Tage
هههههههههه
trabzon tours
trabzon tours Vor 3 Tage
حفظت كل مواسكم هههههه كل يوم لازم اظل اتفرج عليها .. لكن نيكولاس اضفتك عالفيس صفحتك ما تقبل اضافة اصدقاء فاضطريت اتابعها فقط للاسف ما اقدر اعلق بصفحتك .. اقترح تعمل صفحة ثانية
Ibrahim Ali
Ibrahim Ali Vor 3 Tage
الله يخذكم
ali mnaa
ali mnaa Vor 5 Tage
ينعن امياتكو حليب بارد ها 😂
تيم صالح جاهامنة
منابك
مدهامتان boom
🦂ما كنت مصدقه هيك وزير يحكي وما بدو يشتغل الله ايصبرنا
samera al hariri
samera al hariri Vor 17 Tage
بصراحة انا بحب الكورن فليكس مع حليب ساخن فلهيك حطيت دس لايك مع اني حبيت الفيديو منشان ما ضميري يأنبني
FOX FM
FOX FM Vor 3 Tage
الله يهديك
Asma Souma
Asma Souma Vor 18 Tage
انا جزاىرية انشاء الله تقرصو عقرب اومبعد نشوفو كلامو كيف يتغير
Fares Abdallah
Fares Abdallah Vor 20 Tage
بس عل فكرة هيجيلكم ديس لايك كتير 😂😂
Girl fujoshi
Girl fujoshi Vor 22 Tage
الديسلايكات أكثر من اللايكات الناس يلي تحب الحليب الساخن أكثر مما محبين الحليب البارد
Arjowan Mustafa
Arjowan Mustafa Vor 24 Tage
حلقة رائعة
B 7ami
B 7ami Vor 25 Tage
بحبو سخن بس حطيت لايك
Amthal XD
Amthal XD Vor 26 Tage
حطيت دس لايك لان أحب الكورنفليكس مع حليب ساخن مش لان ماحبيت الحلقة🙂
islam dakrony
islam dakrony Vor 29 Tage
سوريا الى خرج منها 800 صحابى للرسول صل الله عليه وسلم مهما كتبت مش بعطيكم حقكم الله ينصركم
islam dakrony
islam dakrony Vor 29 Tage
اصل الحلاوه والخفه والشياكه والزوق العالى اهل الشام السوريين تحيه لكم من مصر اهل سوريا الكرام
NOUR FLOWERS/زهرات نور
طيب انا بحبه سخن بس قلبي ما طاوعني احط ديس لايك😅😅😅
الاء حيدر
الحليب البارد😂😂😂
Yazan. Jaouni
Yazan. Jaouni Vor Monat
انا احب الكرن فلكس مع حليب ساخم لاكن حطيت لايك وكمنت
Awatef Maddouri
Awatef Maddouri Vor Monat
الحلب بارد
Awatef Maddouri
Awatef Maddouri Vor Monat
😍😍😍
MXHXM GEMAR
MXHXM GEMAR Vor Monat
انا احبه بالحليب الساخن لاكن عطيتكم لايك وما سبيتكم 🌚✨
Moahamed Wael
Moahamed Wael Vor Monat
طب لو أنا بحب إلإتنين إعمل إيه
Nesreen Mustafa
Nesreen Mustafa Vor Monat
وعليه ارتحت هيك
Hind Majdi
Hind Majdi Vor Monat
حليب وسط
Mahamed and Yussef Wael vlogs
طب إفرض إني بحب الإتنين
rasha hamed
rasha hamed Vor Monat
وينا مروة وما في اخبار دقيقة بدقيقة ؟؟؟؟؟
rasha hamed
rasha hamed Vor Monat
انا مابحب الكورن فليكس بس بحبكن الكن
ちゃんВиктрия
واذا بحب الاثنين 🙂❔
INES INES
INES INES Vor Monat
هههههههه عجبتني فقرة العقرب الجزايري Je suis malade et formidable La vache qui rit Papa où t'es papa où t'es Hhhhhhhhhhhh
bashayer 155
bashayer 155 Vor Monat
انا احب الحليب الساخن بس ماابي اسبكم بالعكس احبكم 😍😍😍❤ موفقين يا احلا سليط اخباري
ابوشهاب ابوشهاب
مايعجبني بس يعطيكم ربي العافيه ولمروه الف تحيه ابوشهاب من اليمن
layan
layan Vor Monat
ويلي ما يحبون الكورن فليكس ، شو يعمل ؟
Uhjhj Ukgo
Uhjhj Ukgo Vor 2 Monate
مالفرق عندي
Zezo Salah
Zezo Salah Vor 2 Monate
💕
Korean Cute한국 귀여워
مرة لسه اني نحلة في قضيبي عندما كنت في الحمام
Korean Cute한국 귀여워
مسكين كيوت
salem hn2
salem hn2 Vor 2 Monate
Şahane ....
Moauad Ma3toq
Moauad Ma3toq Vor 2 Monate
حلو
Hadi Art nosor baladna
هادي .... ليش عم تحكو عليي
Mohammad0004777
Mohammad0004777 Vor 2 Monate
أنتو من وين؟
Rola Saeed
Rola Saeed Vor 2 Monate
انا ما بحب الكورن فليكس اصلا😂😂😂
الملك
الملك Vor 2 Monate
واذا ما بحب الكورن فليكس شو بدي احط
Lever du soleil
Lever du soleil Vor 2 Monate
1:54 ملاحظين انو حاطين صورة بزر البلح😅🤣🤣 أنتو فهمتو علي؟؟
محمد حسين
محمد حسين Vor 2 Monate
😂😂😂 فظيعين
DEVO 3000 TV
DEVO 3000 TV Vor 2 Monate
سخن أو بارد لايك
sarah saib
sarah saib Vor 2 Monate
بحب الكورنيفليكس مع حليب ساخن بس و الله ما رح حط ديسلايك و رح احط لايك ي
فوفو عيد
فوفو عيد Vor 2 Monate
😂😂😂💚💚💚
malak paint
malak paint Vor 2 Monate
تعليق حلو
Hasan Aldarwesh
Hasan Aldarwesh Vor 2 Monate
المقدمة صارت باااايخه غيروووووها
هند محمد
هند محمد Vor 2 Monate
دس لايك عشان احبه بالحليب الساخن
فاطمة الإسماعيل
حليب بارد😊
Abed Halloumeh
Abed Halloumeh Vor 2 Monate
هنفضل نزأف👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏 السليط طبعا 💚💚💙💜
Houda Salem
Houda Salem Vor 2 Monate
فيديو وقح
عبدالرحمن نبيل نبيل عبدالكافي
انت لية بتقول علي السيسي بلحة
joker games
joker games Vor 2 Monate
0:38 طب اللي بحب الاثنين ؟🤣
Eslam Monte
Eslam Monte Vor 2 Monate
بجد شغل رائع اتمنى اشوف مصرى معاك و سودانى كمان اكيد مش عايز ٢٢ مقدم للبرنامج يا نيكولاس 😜 . خالدى كمان عسليه كمان عندى سؤال بجد هل استخدام الدول للاعلام او الفنون زنب او شئ سئ اقصد حتى لو كان لهدف سياسي او ان المشكله فى استخدامه من الاساس لان ببساطه انت لا تسخر من اى شئ قطرى مثلا . بعيد عن السبب ده مش فى مصلحه الفكرة بتاعت البرنامج برنامج ( عربى ) ساخر لا ينتمى لبلد ضد بلاد ... من الاخر لازم تبدأ بنفسك بجد شغل رائع اتمنى نجاح اكبر
Celeste Hamlaoui
Celeste Hamlaoui Vor 2 Monate
حرام عليكم يالصهاينة العرب
Nächstes Video
iPhone 11 Unboxing!
13:16
Aufrufe 4 272 101
Die GeschwisterTypen | Talha
5:24
Die WAHRHEIT über UFOs!
10:38
PIETRO IST GIFT
3:55
Aufrufe 1 081 125