Dunkel

بالدموع و في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي التفاصيل الكاملة لقصة فيديو الخليجيين المزورين

Chouftv - شوف تيفي
Aufrufe 2 606 695
52% 14 392 13 164

في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي تفاصيل فيديو خليجيين المزيفيين و كيف تعرضت لنصب و تحرش الجنسي في حفل نظمته مجموعة فيسبوكية "

قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.
اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
bit.ly/2aYOdAx
Chouftv - شوف تيفي
شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب
ChoufTV
Site Web Officiel: ChoufTV.ma
Page Facebook: facebook.com/ChoufTV.Maroc
Compte Twitter: twitter.com/ChoufTVMa
Page Google+: plus.google.com/+ChoufMedia
Chaine DE-vid: de-vid.com/u-ChoufMedia
#chouftv #maroc

Am

 

10 Okt 2018

Teilen:

Link:

Video herunterladen:

Link wird geladen...

Hinzufügen:

Meine Playlist
Später ansehen
KOMMENTARE 12 653
Belkacen Bouyahya
Belkacen Bouyahya Vor 13 Stunden
تابعيني أنا القحبة قانونيا.أنت قحبة وفاسقة.المغرب دولة عندها دستور فيه المغرب دولة إسلامية.الإعلام والتلفزة والسهرات والشبكات الإجتماعية هي في المغرب وبحكم أن في الدستور أن المغرب دولة مسلمة.ولدلك يمنع منعا كليا التصرف في دولة إسلامية بهدا التصرف المعدي للإسلام.والدستور فيه أن شرطين يمكن سجن البرلمانيين هو شتم ءو لمس بشخصية الملك والشرط التاني اللمس بالإسلام. ولهدا ياشعب ياإما دستور ياإما طهارة؟
Abdelkarim Benidir
الى كتخفي الله سيري ستري راسك قبل ميفوت الحال
Mestapha Taxé
Mestapha Taxé Vor 5 Tage
hhhhh tam3ok
Mestapha Taxé
Mestapha Taxé Vor 5 Tage
kadaba nti tama3a
بنت لبلاد
حتى حد ما اهانك انت هاينة راسك و انت بدون كرامة هز يا وز و ديك التزييره على ديك المؤخرة و طريقة شطيحك و تلوازك هما السبب انت امرأة بدون شرف متجيش تهدري على الاهانة و ان الناس هانوك انت من هان نفسه خدمة الشيخة ليست خدمة شريفة و انت عارفة هادشي مضحكيش على راسك و النمادج اللي تتطلع تبغي تعطينا صورة جيدة عن الشيخات عرفوا ان الشيخة مهنة ليست شريفة و متبقاوش دوزوا لينا ميساجات خاوية غير شريفة يعني غير شريفة سالينا و نزيدك واخا تكوني انت متتشطحيش و تحنقزي غير تتغني و تتعتبري نفسك شريفة المهنة ديال تشياخت ليست مهنة شريفة خدمتك كلها مع السكايرية فالبيران و التلواز للرجال و التجمع مع الرجال و الغميز و الرميز بلا ما يقيصك و انت تتلوزي ليهم هذا كافي عالله تفهمي انت و غيرك هادشي
Omar Khalil
Omar Khalil Vor 6 Tage
الخنز هذا هو حال المغاربة الشطيح و الرديح سيري ستري كرك طز فيك و في العفن ديالك فرحانة بهاد المنكر ديالك لعنة الله عليك
قناۃ طبخ pro
كتبان عندها 45 عام
Abdelhadi El harras Chabab
Tta chikhat 3endhom manager , siri llah iwdder lbouk ch9ef.
Abdelhadi El harras Chabab
Fer3ouk .
Ggkh Ygjggh
Ggkh Ygjggh Vor 8 Tage
اختي فاطمة الزهراء كنموت عليك
Imane يارب تفرح جميع مسلمين
شفي احبيب نصح نتي بنت زوين ماءدب بعدي على هطريق سري صلي وتوبي كين غير الموت ركي بينا ضريفا بندركم لله خلي ليك بنتك
nawal EL
nawal EL Vor 11 Tage
Akhti rah 3ta llah lhlal bach tkbri bntak machi lhram wila knti nti kat3tabri had chtih li kadiri hlal raki mchiti lhafa gatlik khashom i3tabroni khthom wach mn niytak wach ti kathrki lihom fmo2akhirtak okadrbi biha rjal okatgoli khowt ça va pas la tête
داعس على رأس بشار الأسد Dragons
هاي المراة او لانسة حذائها يسوا الخليجيين يلي يحكون عنها أنا من سوريا تحية طيبة لاهلنا في المغرب أخوكم من سوريا
Karima karima
Karima karima Vor 12 Tage
Ragasa kray kray aaliha Fa koraan mazyan
Karima karima
Karima karima Vor 12 Tage
Wach makbar tadakhlilo
OUM MOHAMED
OUM MOHAMED Vor 12 Tage
الله يسهل عليك في الحلال ويغنك علا الحرام والله يعطيك شي خدمة مستور بادن الله
Mohand Mammou
Mohand Mammou Vor 12 Tage
Fatma dirige ouach bgiti je connais le Maroc de oujda jusqu'à casa tu sais je connais cette catégorie de gens ils vont leurs soeurs leurs mères ouachrahoum idirou OK ne remplie pas ta tête
mama mona
mama mona Vor 12 Tage
اختي انتي الي خليتي راسك زفاف الي داز يمسح رجليه فيك
mama mona
mama mona Vor 12 Tage
ماتيهموكش لفلوس باركا من لكدوب على راكي خداما الله ينعل الي مايحشم
Jalal Manss
Jalal Manss Vor 13 Tage
الله يمسخك
خديجة azzi
خديجة azzi Vor 13 Tage
Lah, i3fo, 3lik
Ismail Boukdiha
Ismail Boukdiha Vor 13 Tage
الله يجيبلك شي خذم حسن من هذي الله يهذيك ويهدينا
Hassem Elmediouni
Hassem Elmediouni Vor 13 Tage
laisse les parler nous on taime bien faitema
Bonjour Merci
Bonjour Merci Vor 14 Tage
مسكينه تبيع نفسه الخليجين
Nadia حمدانی
Nadia حمدانی Vor 14 Tage
مکسبتی لا جمهور لا ولو بل کسبتی غیر المعاصی
Bouchta Bitit
Bouchta Bitit Vor 15 Tage
Sa se appel les risque du métier qnd ons ose se présente devant autant de hommes et montre ses formes il fallais savoir que ils y avais un risque pourquoi se plaindre et pleuré
mohammed abbo
mohammed abbo Vor 15 Tage
iwa bdli lhrfa
mohammed abbo
mohammed abbo Vor 15 Tage
srk ghir ichb3o lik lhwa hhhh
mohammed abbo
mohammed abbo Vor 15 Tage
siri ta9ay lah layhdik
Oumaima Zouine
Oumaima Zouine Vor 16 Tage
بقات فيا والله
Oumaima Zouine
Oumaima Zouine Vor 16 Tage
ربي كبير أختي متخافش لا حول ولا قوة إلا بالله
Samsung Tab
Samsung Tab Vor 16 Tage
أنا بعدا كنحبك و الله أو هاد لبشار هاكا داير أو لي بغا يدوي يدوي و الله يسهل عليك و يوفقك فاحياتك يارب ويخليليك ديك لبنية نشألله تكبر فاعزك ❤🙏🙏
سعيد تطوني Said
الله يخود فيهوم لحق لخدما مشي عيب فين ما كنت
سعيد تطوني Said
سلام ختي انا كتعجبني لخدما ديلك مكرهتش نخدم معك
Kamal Mahtam
Kamal Mahtam Vor 23 Tage
بززززززززاف عليك باش تكوني مغربية.. أنت مسيحية كاثولوكية
Yazid Immobilier
Yazid Immobilier Vor 23 Tage
مانادجر انت هيا ليونيل ميسي #طررررر
Amal Jamal
Amal Jamal Vor 23 Tage
الله اعفو علكم ويهدنا و يهدكم
Lhosin am
Lhosin am Vor 23 Tage
وجه لخرا
amira beauty
amira beauty Vor 24 Tage
dima tatbki
Belaidi Fatima
Belaidi Fatima Vor 24 Tage
اصحاب ليك ختو كون ختو الحمقة هيجيبها لتماك باش تشطح سيري الله اهديك راه نتي لي خاصك تشدي فالحبس حيت تتنشري الفساد
hajar jandour
hajar jandour Vor 16 Tage
Chabakiya
Belaidi Fatima
Belaidi Fatima Vor 24 Tage
هتادي واجب مالك طالعة العمرة هههه الله اهديك
Malak El Mansouri
Malak El Mansouri Vor 28 Tage
ملي كنقرا التعليقات كنتأكد أن الشعب متخلف جدا جدا ...
Mohamed Herculano
تينا غي قحبا
Mohamed Herculano
أمشي نطبون ديماك أ قحبا د زب
Mohamed Lamghifri
هههه ...مسكينه
Kdjjej Jejzjz
Kdjjej Jejzjz Vor Monat
نعلت الله عليك يا الشيخة المشوهة
عاليا يا عاليا
ماتبكيش ياختي ماتبكيش
Mbarki Gamer
Mbarki Gamer Vor Monat
Galtlk lkhouf mn lah 😂😂 la vedeo 😂
soltani maha
soltani maha Vor Monat
قالت لك كاينين ولاد دارهم نقيين مادبين. ولاد دارهم غايجيبو شيخة يتفرجو فيها كتشطح و تغني.
اكليل الورد
علاش تتبكي يا القحبة فمها كيف زك الفيل
Ider Idadane
Ider Idadane Vor Monat
Rakib ktrti bzaf tadi wajib ghaydik ljana raki stiti siri lay3fo 3lik
Hgty Uggtttg
Hgty Uggtttg Vor Monat
الطماع يقضي عليه الكداب
محمد الشهري
الله يعز مقدارك و قدر كل مرأة مغربية و رجل مغربي شريف طبعا ما عدا النوعيات اللي كتهضر عليهم هي الله يعطيهم الذل🤣
محمد الشهري
تراكس الله يحفظك خيتي بغيت نقولك نحن السواعده كاينين القليل ما كيحملونا حيث اننا كنقدر المرأة المغربية و اي مرأة بغض النظر عن الجنسية المهم هذول اللي في الفيديو بحال الكفار اللي في الافلام التاريخية 😂😂😂 🇸🇦❤️🇲🇦 للأبد
ahsn mohajm Aa
ahsn mohajm Aa Vor Monat
o3ndha 9jah bacy dwiiii tfooo
ahsn mohajm Aa
ahsn mohajm Aa Vor Monat
9hba
Fati Fati
Fati Fati Vor Monat
Wasiri yalahmara tasarhi chi hmir bhalak na3lata llah o3alik maskh diiiiin zidi hâta walidik m3ak gelte chta mabgatch tsab yalmaskhta TFE
Mohssin  Skoma
Mohssin Skoma Vor 2 Monate
بسم الله رحمن رحيم ....أتئمرون ناس بي لبر وتنسونا انفسكم وانتم تاتلون لكتاب ...لا اله الا الله محمد رسول الله
R T M EXSTRA
R T M EXSTRA Vor 2 Monate
قال الله سبحانه وتعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) ظهر الفساد في البر والبحر، الفساد في البر بما يصيبوا الأرض من منع البركات، وغور المياه، وانحباس الأمطار، ويبس الأشجار وغير ذلك، وإصابة الثمار وكساد الأموال والتجارات وغير ذلك من أنواع العقوبات التي كلها نشاهدها، ولكن لا نعتبر ولا نبحث عن أسباب هذه العقوبات بل منا وفينا وبين أظهرنا من يكتب ويقول ليست هذه المصائب وهذه الآفات بسبب الذنوب، إنما هذه كوارث طبيعية تجري بدون سبب من الناس وهذا تكذيب لقوله تعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ)،تكذيب لقوله تعالى:(وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ)، هذه قسوة للقلوب، والعياذ بالله(فَلَوْلا إِذْ جَاءَهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَكِنْ قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) هذه غفلة عن سنن الله الكونية وإعراض عن تدبر القرآن والاعتبار الذي أمر الله جلَّ وعلا به فيما يجري من الحوادث، ومع هذا يسرحون ويمرحون ولا ينكر عليهم ولا يمنعون من أقوالهم الباطلة ونشرها وكتابتها، قبلهم من قال(قَدْ مَسَّ آبَاءَنَا الضَّرَّاءُ وَالسَّرَّاءُ)
Rachida Mahboub
Rachida Mahboub Vor 2 Monate
كبرات فعيني وحترمتها
Anonimos pluss
Anonimos pluss Vor 2 Monate
اسير الممسوخه نعلت لله وعليك الى يوم دين طراكس بيه غدموت انشاءلله
Omar Att
Omar Att Vor 2 Monate
15:37 كتقولي لحق
Naima Bourkibate
Naima Bourkibate Vor 2 Monate
التقاي الله هاد شي راه حرام الله يعفو عليك راكي غاية
Maryam Badag
Maryam Badag Vor 2 Monate
يخوتو هاد الجرثومة جبهة باز
Lahcen Ait braim
Lahcen Ait braim Vor 2 Monate
باش. بترمة
Iman Iman
Iman Iman Vor 2 Monate
متبانش 28 عام
Mimi Vlog
Mimi Vlog Vor 2 Monate
Omari Rabha
Omari Rabha Vor 2 Monate
wach hadi kata3raf lah
Hasan tbarklah Hasna
Lah yhdik nar jahanm 3amra bl3yalat tobi 3alamat sa3a bano
Kati Kati
Kati Kati Vor 2 Monate
🖕🖕🖕
Karim Karim
Karim Karim Vor 2 Monate
Ouachaouahtou le Maroc Une vedios avec sa chemise de nuit et ses grosses fesse pourée circule dans les sites pornographiques. Tout ça pour l'argent. Atfoooooo alik
Fatima Moussa
Fatima Moussa Vor 2 Monate
Allah y3fou a3lik
Hasnae Yates
Hasnae Yates Vor 2 Monate
رجال الأمن هما القحاب لكبار
Hasnae Yates
Hasnae Yates Vor 2 Monate
شوفى كاع من ماقتلوكش حمدى الله وماغتاصبوكش راكى غالطة والطريق اللى شادة صعيبة بزاف والله يعفو عليك
mundo juego 2018
mundo juego 2018 Vor 2 Monate
******
امير السلام
أودي الله يهديك انا كنصحك لوجه الله وهو اعتزل هاد مهنة وديري شي عمل في حلال وتهناي من زداع
Amiir Chooof tv
Amiir Chooof tv Vor 2 Monate
هدي مزيانا البرد ها تع الحوى ههههه الله ينصر سينا
jojo jiji
jojo jiji Vor 2 Monate
تقاداو الرجال فالمغرب تقريبا بقاو غي الشمايت و الخنز
Casa Nova
Casa Nova Vor 2 Monate
وا را داروری ادبرو لیک هکاک حیت نتی بارکا تما کدوری فی حشاکوم
Aline Aline
Aline Aline Vor 2 Monate
انقي الله يااختي بغيتك منك جواب واحد واش بغيتي بنتك تكون شيخة بحالك؟
elis Eli
elis Eli Vor 2 Monate
وا دابا لي عندها ترمة كبيرة ولاة فنانة ويقهروك بذكر الله و الإسلام و الله سبحانه وتعالى خلا ليك الدنيا ديري فيها ما بغيتي الحساب هوا الآخر أما سمعة المغربيات مع الأسف تتمرمد في الغيس بسبب هاد العاهرات مع اننا في المغرب ما خصنا حتى شئ و المثل المغربي يقول اللي عطى زكو لهلى يفكو
Ismai Aneftah
Ismai Aneftah Vor 2 Monate
ههههه مزيانة فيك اشيخة
Rachid Raiss
Rachid Raiss Vor 3 Monate
ختهم باش تشطح ليهم الله ايمسخك يا تراااااكس ؟؟؟؟
hanane marrakech
hanane marrakech Vor 3 Monate
حتى الشيخة عندها المنادجر ؟؟!!
Naser Yamny
Naser Yamny Vor 3 Monate
عن جد ازاي شيخه وهي ترقص وتتعرا وال إيش يقولو عالمشايخ ههههههههه فعلن تيجي تفهم تدوخ
Naser Yamny
Naser Yamny Vor 3 Monate
ههههه هك شيخه والله ماكنا نعرف معنى المشيخه
هاشتاق قصراوي
لا حول ولا قوة الا بالله مابقيتييييش فيا ولكن لي بقا فيا انك كتكلمي كبحالا كتوصلي شي رسالة ربانية في العمل ديالك ماتحسبييييش راسك شي حاجة راكي غي قحبا وشيخا وساقطة هاااااد الشي لي كاين
YaSsine lamoni
YaSsine lamoni Vor 3 Monate
Tfff siri nti rak nit 9ahba
Marwa Najla
Marwa Najla Vor 3 Monate
صراحة بقات فيا ولله أه بصح شيخة ولكن إنسانة ولكن منين وصلات كديا ياليل وشتم بزاف بصح بزاف مع حترماتي
Der freie Mensch
Der freie Mensch Vor 3 Monate
Fin 3amer kano khwatat lmgharba kayhazo trami o kaytlewto 3la khalijiyin hda khothom hehehe lay3tik jou3 nti wal manager dyal la97....
Aee Aee
Aee Aee Vor 3 Monate
h
souad souad
souad souad Vor 3 Monate
الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية
souad souad
souad souad Vor 3 Monate
الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية
ka ami
ka ami Vor 3 Monate
التحرش واللقطة ماللقطة رآه انتى إلى تحرشتى بيهم تاتلوزى فاترمتك وتقولى التحرش اسيرى توبى إلى الله اجيبى الخبز لولادك بالحلال
Fouzia Malak
Fouzia Malak Vor 3 Monate
Hchoma 3likom
Ahmed Tayeb
Ahmed Tayeb Vor 3 Monate
كل الأخبار الآتية من المغرب . كوارث . دعارة مخدرات خمر . فقر مدقع . أصبحنا نحس بأن المغرب أصبحت.عبارة على برديل كبير . و مزرعة مخدرات. مجتمع مشتت . سلطة غائبة .
Tijani Zadakht
Tijani Zadakht Vor 3 Monate
Tadi lwajib raki radya lhaj
Isaac Abdel
Isaac Abdel Vor 4 Monate
ارجعي الى الطريق المستقيم قبل أن يخطفك الموت
ilyas Nas
ilyas Nas Vor 4 Monate
😍😍😍
Fati Mazahra
Fati Mazahra Vor 4 Monate
walitaygole kelba ra7chomaaaaa hadxi lidaro lihaaaa
amin farid
amin farid Vor 4 Monate
كتحمق هاد الشيخة
Samir Karim
Samir Karim Vor 4 Monate
كاع لي كيهدر معاك بخاطر عرفيه ولد القحبة
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa Vor 4 Monate
كون كنتي كتخافة من الله مديريش هاكة مي عبرو عليك وليتي كلبة هههههه
Nächstes Video
Brit Nfham Khaft N7ma9
1:02:06
Aufrufe 406 000